توثيق وحفظ السجلات والمستندات
صفحة 1 من اصل 1
توثيق وحفظ السجلات والمستندات
[size=35]توثيق وحفظ السجلات والمستندات[/size]
[rtl]1. يوجد في الشركة نظام أرشيف متكامل لحفظ السجلات والملفات والمستندات والبيانات المتعلقة بالمعاملات المالية والحسابات.[/rtl]
[rtl]2. أيضا يوجد نظام الأرشفة الآلية للحوالات المستلمة الداخلية والخارجية والتي تنقل صورة طبق الأصل لسند الاستلام الأصلي وتوفر الوقت والجهد لاستخراج أي حوالة مطلوبة.[/rtl]
[rtl]3. الأرشفة اليدوية لجميع وثائق وبيانات وحسابات العملاء شاملا السجل التجاري والتراخيص والبيانات الشخصية .[/rtl]
[rtl]4. الأرشفة اليدوية والآلية لسندات السحب الخاصة بالحسابات.[/rtl]
[rtl]5. يجب حفظ السجلات وأرشفتها بشكل واضح ليسهل الرجوع إليها عند الحاجة لها لأي سبب كان ولمدة عشر سنوات. [/rtl]
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى