نشر الوعي وتحديث بيانات العملاء بشكل دوري لغسل الاموال
صفحة 1 من اصل 1
نشر الوعي وتحديث بيانات العملاء بشكل دوري لغسل الاموال
نشر الوعي وتحديث بيانات العملاء بشكل دوري:
1. تثقيف الموظفين بين أوساطهم من خلال إعداد نشرات أو بروشورات للتوعية والتعرف على مخاطر عمليات غسل الأموال وتمويل الإرهاب وآلية الحد منها ومساعدتهم للمصرف في الحد من هذه العمليات وذالك بتزويد المصرف لهم بكافة المعلومات المطلوبة.
2. القيام بتحديث بيانات العملاء عن طريق توثيقها في النظام للتعرف أولا بأول عن المتغيرات والمستجدات عن نشاط العميل.
3. تمكين الشركة من التعرف على بيانات والاحتياجات المالية للعميل لا يعني بأنه مشتبه به.
4. أيضا تحديث البيانات وتوثيقها من شأنه زيادة صعوبة استخدام غاسلي الأموال لوثائق إثبات الهوية الشخصية المزورة او المسروقة ومن ثم استخدامها في النظام لتحويل الأموال المشبوهة.
1. تثقيف الموظفين بين أوساطهم من خلال إعداد نشرات أو بروشورات للتوعية والتعرف على مخاطر عمليات غسل الأموال وتمويل الإرهاب وآلية الحد منها ومساعدتهم للمصرف في الحد من هذه العمليات وذالك بتزويد المصرف لهم بكافة المعلومات المطلوبة.
2. القيام بتحديث بيانات العملاء عن طريق توثيقها في النظام للتعرف أولا بأول عن المتغيرات والمستجدات عن نشاط العميل.
3. تمكين الشركة من التعرف على بيانات والاحتياجات المالية للعميل لا يعني بأنه مشتبه به.
4. أيضا تحديث البيانات وتوثيقها من شأنه زيادة صعوبة استخدام غاسلي الأموال لوثائق إثبات الهوية الشخصية المزورة او المسروقة ومن ثم استخدامها في النظام لتحويل الأموال المشبوهة.
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى