الرفيق للتنمية والاستشارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بعض المهارات البيعيه و التفاوضية للتعامل مع اعتراضات العميل

اذهب الى الأسفل

بعض المهارات البيعيه و التفاوضية للتعامل مع اعتراضات العميل Empty بعض المهارات البيعيه و التفاوضية للتعامل مع اعتراضات العميل

مُساهمة من طرف المستشار : رفيق حمود الثلاثاء يوليو 25, 2017 9:40 am

بعض المهارات البيعيه و التفاوضية للتعامل مع اعتراضات العميل
 


اشعر العميل بأنك<<<<<<<<<<<تتفهم وجهة نظره تماماً.

تعامل مع اعتراضات العميل<<<<<بارتياح و دون عنف أو انفعال.

شجع العميل على <<<<<<<<<<<المضي بحديثه ليشعر بالألفة.

أعد <<<صياغة كل اعتراض على <<<<هيئة مشكلة و حاول أن تصل <<<<<<<<<<<لحلها مع العميل.

اجعله يشارك بالقدر الأكبر من<< الحديث وأنت بالقدر الأكبر من الاقتراحات.
 
دعّم جو <<<<<<<<<<<الثقة بينكما و اجعله يشعر بالحرية.


تخل عن دور البائع و مثل دور <<<<<<<<<<<مستشار العميل و اجعله يشعر بأنك تبحث عن أفضل <<<<<<<<<<<حل يلائمه.
المستشار : رفيق حمود
المستشار : رفيق حمود
Admin

المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 23/07/2017
الموقع : https://2anmia.yoo7.com

https://2anmia.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى