بعض المهارات البيعيه و التفاوضية للتعامل مع اعتراضات العميل
صفحة 1 من اصل 1
بعض المهارات البيعيه و التفاوضية للتعامل مع اعتراضات العميل
بعض المهارات البيعيه و التفاوضية للتعامل مع اعتراضات العميل
اشعر العميل بأنك<<<<<<<<<<<تتفهم وجهة نظره تماماً.
تعامل مع اعتراضات العميل<<<<<بارتياح و دون عنف أو انفعال.
شجع العميل على <<<<<<<<<<<المضي بحديثه ليشعر بالألفة.
أعد <<<صياغة كل اعتراض على <<<<هيئة مشكلة و حاول أن تصل <<<<<<<<<<<لحلها مع العميل.
اجعله يشارك بالقدر الأكبر من<< الحديث وأنت بالقدر الأكبر من الاقتراحات.
دعّم جو <<<<<<<<<<<الثقة بينكما و اجعله يشعر بالحرية.
تخل عن دور البائع و مثل دور <<<<<<<<<<<مستشار العميل و اجعله يشعر بأنك تبحث عن أفضل <<<<<<<<<<<حل يلائمه.
اشعر العميل بأنك<<<<<<<<<<<تتفهم وجهة نظره تماماً.
تعامل مع اعتراضات العميل<<<<<بارتياح و دون عنف أو انفعال.
شجع العميل على <<<<<<<<<<<المضي بحديثه ليشعر بالألفة.
أعد <<<صياغة كل اعتراض على <<<<هيئة مشكلة و حاول أن تصل <<<<<<<<<<<لحلها مع العميل.
اجعله يشارك بالقدر الأكبر من<< الحديث وأنت بالقدر الأكبر من الاقتراحات.
دعّم جو <<<<<<<<<<<الثقة بينكما و اجعله يشعر بالحرية.
تخل عن دور البائع و مثل دور <<<<<<<<<<<مستشار العميل و اجعله يشعر بأنك تبحث عن أفضل <<<<<<<<<<<حل يلائمه.
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى