الرفيق للتنمية والاستشارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بعض الكلمات التي تضايق العملاء

اذهب الى الأسفل

بعض الكلمات التي تضايق العملاء Empty بعض الكلمات التي تضايق العملاء

مُساهمة من طرف المستشار : رفيق حمود الثلاثاء يوليو 25, 2017 8:23 am

بعض الكلمات التي تضايق العملاء


* لا اعرف او لا ادري او هذا ليس من اختصاصي / يجب على الموظف الا يقول هذه الكلمات بل يتدرب كثيراً ويتعلم ويسأل حتى يدري ويعرف فالعملاء يريدون ان يتعاملوا مع موظف محترف يوحي لهم بالسيطرة عل وظيفته والفهم الكامل لطبيعة عمله وليس مع مبتدئين تحت التمرين او هواه
* كان يجب عليك ان تعرف او تقرأ / يجب عليك الا تقول هذه الكلمات لانه كان يجب عليك انت ان تُفهم الزبون عن كل شيء فلا يذهب ثم يفاجأ ان هناك خطأ وعندما يرجع تقول له ذالك(هذه الجمله تقال بكثر عند رجوع العميل لتعديل الاسم)
* انا مشغول الان / لا تقل للعميل انا مشغول الان بكذا مش وقتك حيث يشعر انك تعامله على انه اقل من الاخرين وليس لديه اي اهميه

* ارجع بعدين مش موجود الموظف او المدير
المستشار : رفيق حمود
المستشار : رفيق حمود
Admin

المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 23/07/2017
الموقع : https://2anmia.yoo7.com

https://2anmia.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى