بعض الكلمات التي تضايق العملاء
صفحة 1 من اصل 1
بعض الكلمات التي تضايق العملاء
بعض الكلمات التي تضايق العملاء
* لا اعرف او لا ادري او هذا ليس من اختصاصي / يجب على الموظف الا يقول هذه الكلمات بل يتدرب كثيراً ويتعلم ويسأل حتى يدري ويعرف فالعملاء يريدون ان يتعاملوا مع موظف محترف يوحي لهم بالسيطرة عل وظيفته والفهم الكامل لطبيعة عمله وليس مع مبتدئين تحت التمرين او هواه
* كان يجب عليك ان تعرف او تقرأ / يجب عليك الا تقول هذه الكلمات لانه كان يجب عليك انت ان تُفهم الزبون عن كل شيء فلا يذهب ثم يفاجأ ان هناك خطأ وعندما يرجع تقول له ذالك(هذه الجمله تقال بكثر عند رجوع العميل لتعديل الاسم)
* انا مشغول الان / لا تقل للعميل انا مشغول الان بكذا مش وقتك حيث يشعر انك تعامله على انه اقل من الاخرين وليس لديه اي اهميه
* ارجع بعدين مش موجود الموظف او المدير
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى